آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/02‏/2012

عاااجل : ٧٤ وفاة و ٢٤٨ مصابًا فى مباراة الأهلى والمصري ولا إصابات فى حريق استاد القاهرة

أعلن الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة إسعاف مصر ارتفاع عدد الوفيات إلى ٧٤ حتى الآن وإصابة ٢٤٨ في أحداث الشغب التي وقعت مساء أمس في استاد بورسعيد عقب انتهاء مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدي.
أشار سلطان إلى أنه تم نقل ١٨٨ مصابا بواسطة ٧٨ سيارة إسعاف الى مستشفى بورسعيد العام، بينما تم إسعاف ٦٠ مصابا فى مكان الحدث، مشيرا إلى أنه تم إخلاء جميع المصابين من مكان الحدث وأشار إلى أن معظم الإصابات تراوحت بين كدمات وسحجات وجروح متفرقه فى الجسم، وأن جميع الفرق الطبية بالمستشفى قامت بتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وتم إجراء فحوص طبية وتحاليل وأشعات وحالة الجميع مطمئنة.
وأوضح أن هناك ٢٠ سيارة إسعاف أخرى تم إرسالها من القاهرة إلى بورسعيد للمشاركة فى نقل الحالات الصعبة إلى القاهرة إذا استدعى الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى