آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/02‏/2012

بدون ثورة ولا دم : محاكمة صهر ملك إسبانيا بتهمة الفساد

 

المصدر: بالما دي مايوركا - د ب أ

يمثل زوج ابنة الملك خوان كارلوس، ملك إسبانيا، اليوم، أمام قاضي التحقيقات في إحدى المحاكم الإسبانية، لوجود شبهة قوية في قيامه بالتحايل للتهرب من دفع ضرائب على مشروعاته الاقتصادية.

وتشتبه السلطات الإسبانية، بارتكاب إنياكي أودانجارين، زوج كريستينا، ابنة الملك خوان كارلوس، بقيامه بتحويل أموال مؤسسة خدمية عامة إلى حساباته الخاصة.

ويعتبر أودانجارين، الذي أنكر جميع التهم المنسوبة إليه حتى الآن، أول شخص له علاقة بالبيت الملكي الإسباني يتورط في فضيحة مالية ويقدم في إطارها للمحاكمة.

وتعتبر هذه الحادثة، جزءاً من فضيحة فساد كبرى، تتعلق برئيس الحكومة السابق في مقاطعة باليرن، خوام ماتاس، ومن ثم سيحاكم زوج ابنة الملك في مدينة بالما دي مايوركا بنفس المقاطعة.

وقد أضرت هذه الفضيحة منذ مدة بسمعة الأسرة المالكة في إسبانيا.

وكان البيت الملكي عاب على سلوك دوق بالما أودانجارين ووصفه بأنه "سلوك غير مثالي".

هناك تعليق واحد:

  1. نحن نحلم بدولة يسودها العدل ولنا في هذا الحديث الشريف امل ان نحققه قال رسول الله "إنما أهلك من كان قبلكم إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها"

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى