آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2012

مؤيدو مبارك يجمعون 17 ألف توكيل لخوضه الانتخابات

وصل عدد التوكيلات التي حصل عليها الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك إلى أكثر من 17 ألف توكيل من عدة محافظات مصرية وبعض التوكيلات من الدول الأجنبية العربية والأوروبية، لترشيحه لمنصب رئيس الجمهورية بعد عام من ثورة 25 يناير التي أسقطت نظامه.
وتجمع بعض من مؤيدي الرئيس السابق يوم 25 مارس/آذار وأصروا على استمرار مبارك في الحكم. وقال المحامي يسري عبد الرازق رئيس هيئة المتطوعين للدفاع عن مبارك: إن الهدف من تلك التوكيلات ليس ترشيح مبارك لكنها كنوع من تكريمه بشكل رمزي اعترافًا بكفاءته ومكانته كرئيس سابق، موضحًا أن الرئيس مبارك لن يتقدم لترشيح نفسه لرفضه خوض الانتخابات الرئاسية.
وأضاف يسري أن مؤيدي مبارك سيقومون بتدعيم اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات السابق في حال خوضه الانتخابات الرئاسية، وفي حالة رفض سليمان ترشيح نفسه، سوف يتم تدعيم الفريق أحمد شفيق في المعركة الانتخابية.
وأشار يسري إلى أن أصحاب توكيلات تأييد مبارك قاموا بذلك لاعتراضهم على المواطنين غير المؤهلين المتقدمين لسحب أوراق الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، موضحًا أن المنصب يحتاج لمعايير وضوابط معينة يجب توافرها في المتقدمين للترشح، فلا يمكن ترك باب الترشيح مفتوحًا أمام عامة الشعب المصري لأن ذلك يتسبب في إهدار المال العام.

العرب اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى