آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/03‏/2012

بريطانية تنجح في خفض 200 كيلوغرامًا من وزنها خلال عامين

 

هناك فرق بين ماري في أيلول 2010 وماري اليوم بعد إنقاص وزنها 200 كيلوغرامًا

استطاعت امرأة بريطانية يزيد وزنها على مقدار زوجها وأطفالها الأربعة جميعًا، أن تخفضه 200 كيلوغرامًا، فقد وصل وزن ماري إيتون "42 عامًا"، إلى 317 كيلوغرامًا قبل عامين، أي ما يزيد على وزن زوجها وأطفالهما الأربعة معًا بمقدار 32 كيلوغرامًا. وقد ساعدها على هذا الإنجاز المدهش قيامها باتباع حمية غذائية قاسية قبل أن تقوم بإجراء عملية جراحية أزالت فيها ما يقرب من 15% من حجم بطنها.
وتقول ماري وهي ربة بيت تقيم في نوتينغهام شاير إنها "عندما كانت في أعلى معدلات البدانة لم تكن تستطيع أن تصعد السلم، وتضطر إلى النوم على أريكة خاصة".
وكانت ماري قبل الحمية الغذائية تتناول في إفطارها "رغيف الباغيت الفرنسي المملوء بالبيض ولحم الخنزير والسجق، وفي الغذاء أربعة أو خمسة قوالب من الشيكولاته، إضافة إلى كمية كبيرة من المقرمشات، واثنين من أصابع السجق، وباكيت من البسكويت، وعبوة عائلية من حلويات مارس، في حين كانت تتناول في العشاء كمية من الوجبات الجاهزة تقدر قيمتها بحوالي 40 جنيهًا إسترلينيًا، وبالنسبة للمشروبات فقد كانت تتناول ليترات من المشروبات والعصائر التي لا تخلو من السكريات".
ولكن في عيد ميلادها الـ 40 أدركت ماري وهي تشاهد نفسها في المرآة، أن "جسمها بات قريبًا من نهايته"، كما أدركت أن "عليها إما أن تستعيد جسمها، أو تترك أطفالها من دون أم". وكان وزن ماري قد بدأ في الزيادة بعد وفاة أمها بين يديها، بعد نوبة قلبية. واعتبرت "الطعام هو وسيلتها الوحيدة للتغلب على أحزانها".
ولم تبدأ ماري رحلة خفض وزنها إلا بعد أن قرر شريك حياتها بول "36 عامًا" الزواج الرسمي منها، وذلك حتى تبدو في صورة مناسبة يوم الزفاف، وبالفعل استطاعت أن تنزل بوزنها على مدار عامين، وتقول إن "طلب الزواج كان بمثابة الحافز الكبير، لأنها لم تكن تريد أن تبدو فظيعة في فستان الزفاف الأبيض".
ولهذا قررت أن تتبع حمية قاسية تحرق من خلالها 800 سعر حراري يوميًا. وأصبح إفطارها اليوم عبارة عن بيضة مسلوقة أو مطهية من دون دهون مع نصف شريحة من خبز القمح الأسمر. وفي الحادية عشرة قبل الظهر تتناول حبة من الفاكهة، وفي الغذاء تتناول 50 غرامًا فقط من لحم الدجاج مع الخضراوات المشوية. وفي الثالثة عصرًا تتناول حبة أخرى من الفاكهة، أما في العشاء فتتناول 100 غرام من لحم الدجاج أو الديك الرومي مع سلطة أو طبق من الطعام المطهي في درجة حرارة عالية جدًا مع التقليب المستمر في قليل من الزيت، أما المشروبات فهي تقتصر على الماء غير الفوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى