آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/03‏/2012

أبوالفتوح: تجاوزنا عدد 30 ألف توكيل بآلاف والفضل لله ثم لأهلنا ومتوطعى الحملة

 


تقدم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة بالشكر لكل من وكلّه لرئاسة مصر وكل متطوع دعمه بوقته وجهده وماله قائلا "لن أُوفيّهم حقّهم".

وقال: لم يتزحزح إيماننا يوما بعد فضل الله وعونه بأن أهل مصر وناسها هم مخزونها الهائل وثروتها الإستراتيجية وقوتها الدافعة، راهنّا عليهم مراراً فما خذلونا ولا بدلوا، قاموا ونفضوا عنهم ركام ثلاثين عاماً من الحكم الإستبدادي لمبارك وولده، وقدموا دمهم الزكي، وأرواحهم الطاهرة، واحتمالهم الفتيّ، فداءً لمصر وحريتها وكرامتها".

وأضاف: يعود اليوم أهلنا ناس مصر وكِرامها، ليُؤكدّوا صدق عزمهم، ونُبل أفعالهم، وقوة إرادتهم وإصرارهم على التغيير لنعيش جميعا في مصر أكرم وأعدل وأفضل.

وتابع: فقد طوقوا عنقي بخالص مودتهم، وأقاموا علي الحجة بسيل التوكيلات التي انهمرت فتجاوزنا بها الثلاثين ألفاً المطلوبة للترشح للرئاسة بآلاف.

وقال إنه لا تكفي كلمات الشكر لكل مَن بذل من وقته وجهده ليُقدم لي توكيلاً، أحمله كما أحمل كتابي أمام الله، وأنا عنه مسئول، فقد شاهدتُ العجائز يقفون أمام مكاتب التوثيق في إصرار، وأصحاب الحاجات الخاصة يصطفون جماعات وفُرادى، لهؤلاء خاصةً من كان يكفيهم الدعاء، لكنهم أصرّوا على العمل وتقديم التوكيل لي، أتقدّم بشكري العميق، ووعدي الصادق الدقيق أن كرامتهم وحاجتهم وكفايتهم هي أول ما أعمل على تحقيقه، وأتحمّل مسئوليته".

وقال أبو الفتوح، إن الشباب والشابات والرجال والنساء مُتطوعي الحملة من كل محافظات مصر الذين تنوّعت أعمارهم وتعدّدت إنتماءاتهم وفئاتهم، فلن أوفيّهم شكرا بقدر حماسهم لي ورغبتهم الصادقة في الوقوف معي في صف السعي نحو مصر التي يرجون، والتي إن شاء الله ينالون، على أن نحقق حلم كل مصري في أن تكون "مصر القوية" واقعًا يعيشه في بيته وشارعه وعمله وأمنه ورزقه وكرامته وفخره بين الأمم.

بتوكيلاتكم التي زادت على الثلاثين ألفاً بآلاف، والتي ما زالت تتدّفق حرصًا على المشاركة، وإعلانًا للمساندة والتأييد، كان ترشّحي الذي سأتقدم به رسميا الأسبوع القادم لللجنة القضائية العليا لانتخابات الرئاسة، لتكون هذه أولى خطواتي معكم نحو تحقيق مشروعنا الوطني، وحلمنا الذي نحققه سويا، فبمثل هذه الوجوه النضرة والنفوس العطرة، والإصرار على النجاح، يُشرق وجه مصر الفتّي القويّ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى