آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/03‏/2012

هو مبارك دفع الاتعاب ولا اية : خادمة «فريد الديب» سرقت ذهب منة بـ3.5 مليون

 

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط خادمة فريد الديب، المحامي، لسرقتها مبالغ مالية كبيرة وكمية من المشغولات الذهبية المرصعة بالألماظ من داخل مسكنه بمنطقة المنيل تقدر بـ3.5 مليون جنيه.

كان مأمور قسم مصر القديمة قد تلقى بلاغًا من زوجة «الديب» يفيد باكتشافها سرقة مبلغ 480 ألف دولار و675 ألف جنيه مصري وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية المرصعة بالألماظ من داخل مسكنها بالمنيل، وتشكل بناء على البلاغ فريق بحث يإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة المجني عليها، وتبين أنها تدعى شيماء.ع «24 عاما».

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأضافت أنها قامت بسرقة تلك المضبوطات على فترات من مسكن مخدومتها، وتم ضبط باقي المسروقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى