آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/03‏/2012

قوات من الجيش والشرطة تتحفظ علي 3 جثث لقتلي الاشتباكات على الحدود المصرية الإسرائيلية

مستشفى العريش العام

أفاد مصدر طبى بارز من مستشفى العريش العام شمال شرق القاهرة بوصول ثلاث جثث لمهربين قتلوا فى اشتباكات وقعت على الحدود المصرية الإسرائلية مساء أمس الثلاثاء.
ووصلت الجثث الثلاث إلى مستشفى العريش مساء أمس وهى عبارة عن جثة لسيدة فى العشرينيات من العمر تحمل الجنسية المصرية وجثتين لرجلين أحدهما مصري والآخر يحمل الجنسية الإسرائلية فيما يبدو أنه من عرب إسرائيل.
كما وصلت قوات كبيرة من الجيش والشرطة للتحفظ على الجثث الثلاث إلى حين استكمال النيابة التحقيقات وكذلك استكمال أعمال الطب الشرعي.
وجرت مساء أمس اشتباكات قوية بين عصابات دولية للمهربين ودورية إسرائيلية بالقرب من العلامة الدولية رقم 18 والقريبة من معبر كرم أبو سالم،وقد اشتبكت أيضا دورية مصرية بعد دخول المهربين إلى داخل الأراضي المصرية،الأمر الذي أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى