آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/03‏/2012

إحالة 73 للمحكمة بينهم مدير أمن بورسعيد السابق ومدير المصري

10

أحالت نيابة بورسعيد 73 متهما في مأساة مباراة الأهلي والمصري من بينهم سبع قيادات أمنية في المحافظة بالإضافة إلى محسن شتا مدير عام المصري إلى محكمة الجنايات.

وذكر مراسل FilGoal.com أن النيابة أصدرت قرارها صباح الخميس بإحالة سبعة مسؤولين أمنيين على رأسهم عصام سمك مدير أمن بورسعيد السابق وقت الأحداث، بالإضافة إلى حكمدار المحافظة اللواء محمود فتحي إلى الجنايات.

وصدر القرار أيضا بحق مدير الأمن المركزي اللواء عبد العزيز فهمي، واللواء بكر هاشم مساعد مدير الأمن للوحدات، واللواء كمال جاد الرب مساعد المدير للأمن بالنادي، واللواء مصطفى الرزاز مفتش المباحث الجنائية.

ووجهت النيابة للقيادات الأمنية تهمة الاشتراك في قتل 74 مشجعا أهلاويا خلال مباراة الجولة الـ17 من الدوري الممتاز في الأول من فبراير الماضي عن طريق الإهمال والتقصير في العمل.

وفي نفس الإطار، أحالت النيابة أيضا محسن شتا مدير عام المصري، بالإضافة إلى محمد البرنس مسؤول الأمن بالنادي، وتوفيق ملكان مهندس الكهرباء باستاد المصري إلى محكمة الجنايات.

وأكدت تحقيقات النيابة أن مسؤولي المصري ساعدوا في جريمة القتل عن طريق السماح لأعداد غفيرة من الجماهير بالنزول إلى أرض الملعب، وإطفاء أنوار الاستاد عن عمد عقب المباراة.

في حين وجهت النيابة تهمة القتل العمد، وضرب أدى إلى الموت، والتسبب في القتل، وإتلاف منشات عامة، والإخلال بالنظام العام إلى 63 من مشجعي المصري، وإحالة طفلين إلى محكمة الطفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى