آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2012

8 أعضاء ينسحبون من "التأسيسية" احتجاجًا على احتكار الإسلاميين

زياد بهاء الدين وعماد جاد هاني سري وأبو الغار

توصلت "بوابة الأهرام" لمعلومات مؤكدة، تفيد انسحاب ثمانية أعضاء منتخبين فى اللجنة التأسيسية للدستور، احتجاجًا على احتكار الإسلاميين على تشكيل اللجنة، حيث ينتمى خمسة أعضاء - من الثمانية- لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وثلاثة أعضاء لحزب المصريين الأحرار، على أن يتم عقد مؤتمر صحفى مشترك بين الحزبين، وقوى سياسية أخرى، بعد غدٍ الثلاثاء، للإعلان عن الانسحاب رسمياً.
وعلمت "بوابة الأهرام" من مصادر مطلعة، أن حزب المصرى الديمقراطى، عقد اجتماعًا ظهر اليوم الأحد، لدراسة موقفه من اللجنة التأسيسية للدستور، وتم الاتفاق بالإجماع، على أن ينسحب جميع أعضاءه من اللجنة، وعددهم خمسة، وهم: الدكتور زياد بهاء الدين، والدكتور إيهاب الخراط، والدكتور محمد أبو الغار، والدكتور عماد جاد، والدكتور حازم الببلاوي.
وكشفت المصادر أن حزب المصريين الأحرار، قرر سحب أعضائه من اللجنة وهم: الدكتور أحمد سعيد، والمهندس باسل عادل، والدكتور هاني سري الدين، كما أنه من المتوقع أن ينضم الدكتور عمرو حمزاوي إلى قائمة المنسحبين بعد أن عرض موقفه من الاستمرار أو الانسحاب من عضوية اللجنة على مؤيديه في استفتاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى