آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/03‏/2012

الحق : راقصة واحدة ونص وفضيحة زواجها من نائب مجلس الشعب المشهور بنائب "التجميل"



كشفت التهديدات الأخيرة التى تلقتها الراقصة سما المصرى بالقتل وتشويه وجهها بماء النار عن علاقة زواج سرى بينها وبين احد اعضاء مجلس الشعب الحاليين، والذى ثار الجدل حوله مؤخرا وعرف باسم " نائب التجميل "..
وأشارت بعض التسريبات من مكتب يسمي (ميديا ستار) إلى أن سما المصرى قد حركت دعوى طلاق ضد زوجها النائب بسبب الضرر لانه تزوجها ولم يخطرها بزواجه بأخرى قبلها وهى ام ابنائه فأقامت دعوى طلاق وطالبت فيها بكل حقوقها، خاصة المؤخر الذى يبلغ مائتى وخمسين الف جنيه –أى ربع مليون جنيه – وقالت المصرى فى دعواها إنها لا تنكر ان زوجها النائب لم يقصر ابدا فى شىء فقد اشترى لها سيارة وافتتح لها عدة مشروعات تجارية ساعدتها على انتاج اول فيلم سينمائى من بطولتها "على واحدة ونص"، لكنّ إخفاءه زواجه من ام اولاده أصابها بضرر نفسى بالغ، حيث ظهرت فى عيون جميع المحيطين بها انها "خطافة رجال من زوجاتهم وابنائهم"..
لذا فهى تطلب الطلاق مع الحصول على كل حقوقها الشرعية، وكانت سما قد أثارت الكثير من الجدل فى الآونة الاخيرة بسبب إهانتها الصحفيين فى فيلم سينمائى قامت ببطولته تحت اسم "على واحدة ونص" كما اشارت المصرى فى المحضر الذي حمل رقم 414 بتاريخ 18/3/2012 جنح الجيزة، قبل أن تحرر محضرا جديدا قالت فيه..إنها لم تتهم احدًا فى البداية، ولكن اتضح بعد ذلك ان زوجها الذى تطالبه بالطلاق هو المحرض على تلك التهديدات..
وعلي جانب آخر رفضت سما التعليق لـ"المشهد" علي هذا الخبر وقالت إنها لن تنفيه ولن تؤكده وأن الأمر رهن التحقيق الآن.. وأكدت أنه لا يوجد مكتب إعلامي لها باسم "ميديا ستار"، وهو المكتب المسئول عن ترويج هذا الخبر..
المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى