آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2012

نائب إخواني: الحكومة وراء أزمة البنزين والبوتاجاز

 


أكد المهندس أبو بكر العيلي، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بالمنيا، أن حكومة الجنزوري وراء أزمة البنزين والبوتاجاز بالمنيا، مشيرا إلى أن نقطة شرطة قرية "بلنصورة" التابعة لمركز أبوقرقاص ضبطت عربة سولار تقوم بتفريغ حمولتها من البنزين في صحراء القرية.

وأشار العيلي في لقائه بالمصلين بمجمع الفتح الإسلامي بمركز أبو قرقاص، الى أن القائمين على محطات البنزين يحققون مكاسبهم من الحكومة مقابل تفريغ الحمولة في الصحراء.

وأكد مصدر رفض ذكر اسمه، أن النائب أشار إلى أن مجلس الشعب الحالي غير مفعل ولا يملك سوى استدعاء الوزراء، وأن الجهة المخولة بتنفيذ القرارات هي الحكومة، مضيفا أن النائب حذر الشعب ممن يريدون تدمير الثورة وعدم تحديد أهدافها، وطالبهم بمساندة المجلس في الوقوف ضد الحكومة التي تتعمد تعطيل القرارات، بما يؤكد كلام الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، قبل رفع جلسة المجلس أمس الجمعة.

المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى