آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2012

مستشار قضية التمويل الأجنبي، يبكى .. وعبدالمعز يقبل وجهه لإنهاء الأزمة

مستشار شكرى يبكى بعمومية الاستئناف.. وعبدالمعز يقبل وجهه لإنهاء الأزمة

المستشار محمد شكري

بكى المستشار محمد شكري رئيس الدائرة التي تنحت عن نظر قضية التمويل الأجنبي، وذلك في أثناء حديثه على المنصة بالجمعية العمومية الطارئة لمحكمة استئناف القاهرة، وقد قام المستشار عبد المعز إبراهيم بتقبيل شكري لإنهاء الأزمة وسط تصفيق من القضاة.
وقال شكري"تعرضت للإهانة والتشكيك في نزاهتي من قبل المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة، كما قام بالتجريح في عائلتي، حينما، قال في الإعلام إنه هو من طلب مني التنحي عن نظر القضية بسبب علاقة ابني بالسفارة الأمريكية في القاهرة وتأثير ذلك على قراري بالقضية".
وشدد شكري" إن لم ترد إلي كرامتي وكرامة ابني ساستقيل من هيئة القضاء واستقالتي جاهزة لتقديمها لوزير العدل".
وتدخل المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، قائلا، إنه لا يستطيع أحد التشكيك في نزاهة شكري، وأن الجميع يكن له كل تقدير وأن جميع القضاة يجددون الثقة فيه، فصفق جميع القضاة لحديث الزند ولشكري.
وطالب الزند المستشار عبد المعز إبراهيم بتطييب خاطر شكري، فقام بتقبيل شكري وحاول أيضا تقبيل رأسه، إلا أن شكري رفض ذلك، فصفق جموع القضاة لهذا الفعل.
وعلى الرغم من تصريح لعبد المعز للقناة الأولى من التليفزيون المصري وقت الأزمة، بأنه طلب من شكري التنحي لأنه اكتشف علاقة ابنه بالسفارة الامريكية، فإن عبد المعز أنكر أن يكون تعرض لابن شكري على الإطلاق، مؤكدا أنه لا يعلم عنه شيئا سوى أنه استقال من النيابة العامة لأنها لم تحقق طموحه ولا يعلم مكان عمله الحالي.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى