آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/03‏/2012

مبارك يتدخل في اختيار الرئيس المصري القادم

 


قال الكاتب الإسرائيلي "تسيبي برئيل" في مقاله بصحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، أن مبارك الراقد حاليًا بمستشفى ورهن المحاكمة لا يزال يؤثر على اختيارات الناخبين للمرشحين للرئاسة.

ولفت الكاتب إلى ظهور نجم جديد في عالم الرئاسة العربية لم يعرفه الإعلام على مدار 30 عامًا هو منصور حسن ، بعد أن كان قبل ذلك وزيرًا للإعلام في فعهد الرئيس الراحل أنو السادات، موضحًا أن الجميع في مصر يذكرون جيدًا حادثة نية السادات في تعيينه نائبًا له بدلاً من حسني مبارك، لكن حسن رفض منصب نائب الرئيس.

وبعد أن تولي مبارك منصب الرئيس ترك حسن كل المناصب وعمل كرجل أعمال في تجارة أدوات التجميل، حيث كان مبارك قلقًا من أي اختلاط له بالشعب المصري، وبسبب إبعاده من نظام مبارك يعتبره الشعب المصري حاليًا رجلاً شريفًا، ومؤهلاً ليكون رئيسًا للجمهورية، وفي المقابل يرفض المصريون وفقًا للكاتب الإسرائيلي أي شخص كان له علاقة بمبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى