آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/03‏/2012

ياولاد الوسخة : إسرائيل باقية في غور الأردن لحماية الخفافيش النادرة؟!..

 


القدس المحتلة- تخطط إسرائيل لتحويل معسكرات ومواقع أقامها الجيش الإسرائيلي على أراض واسعة استولى عليها وصادرها في منطقة غور الأردن، على طول الحدود بين الضفة الغربية والأردن، إلى محميات طبيعية.
وذكرت صحيفة "معاريف" الجمعة أنه في إطار مشروع بادرت إليه وزارة الدفاع الإسرائيلية سيتم إخلاء 60 معسكرا للجيش الإسرائيلي في منطقة غور الأردن، التي أقيمت في "فترة المطاردة" ضد الفدائيين الفلسطينيين الذين تسللوا عبر الحدود الأردنية إلى الضفة الغربية بعد احتلالها في نهاية الستينات من القرن الماضي.
وأضافت الصحيفة أنه سيتم تسليم أكثر من 20 موقعا عسكريا إسرائيليا من بين المعسكرات الستين إلى سلطة الطبيعة والحدائق الوطنية الإسرائيلية لتحويلها إلى محميات طبيعية، بادعاء حماية حيوانات بينها خفافيش من أنواع نادرة.
والجدير بالإشارة أن المشروع الاستيطاني المتمثل بإقامة هذه المحميات الطبيعية يتماشى مع تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن منطقة غور الأردن ستبقى تحت السيطرة الإسرائيلية في أي اتفاق مع الفلسطينيين، الأمر الذي يعني منع أي إمكانية للتوصل إلى اتفاق سلام بين الجانبين."يو بي اي".

العرب اون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى