آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/03‏/2012

أطباء مبارك يخفون عنه خبر وفاة البابا خشية تعرضه لانتكاسه ومعلقون " بروده يحميه "

 

قال " يسرى عبد الرازق " رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس السابق " حسنى مبارك " إن الرئيس السابق لا يعلم حتى الآن بخبر وفاة البابا " شنودة" الثالث بابا الإسكندرية وبطريارك الكرازة المرقصية .

وأشار إلى أن السبب فى ذلك يرجع للإرتباط الشديد بين البابا والرئيس السابق منذ بداية توليه الرئاسة والعفو عنه بعد قرار " السادات " بتحديد إقامته .

و أضاف أن الجميع فى المركز الطبى العالمى الذى يعالج فيه المخلوع " مبارك " يحاولون إخفاء الخبر عنه خوفا من تعرضه لإنتكاسة صحية .
فيما علق البعض قائلين ان المخلوع يتميز بالثبات الشديد والبرود الذى يحميه من الإنهيار بدليل وفاة حفيده الأحب لقلبه وخلعه من الرئاسة والثورة ضده وأخيرا محاكمته ودخوله القفص وكل هذا لم ينل منه فهل سينال منه خبر وفاة البابا..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى