آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/03‏/2012

بريطانيا تسحب دبلوماسييها من دمشق لأسباب أمنية

37

لندن، بريطانيا (CNN)-- أبلغ وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ برلمان بلاده يوم الخميس بأنه أمر بسحب الدبلوماسيين البريطانيين من سوريا ووقف عمليات السفارة في دمشق لأسباب أمنية.

وقال هيغ في بيان: "قراري بسحب من موظفي السفارة البريطانية في دمشق لا يقلل بأي شكل من التزام المملكة المتحدة الدبلوماسية النشطة للحفاظ على الضغط على النظام السوري لوضع حد للعنف."

وجاء الإعلان بعد تصريحات لهيغ في وقت سابق أكد فيها أنه "شعر بالروع" جراء تقارير عن وقوع هجوم شامل على حي بابا عمرو في مدينة حمص.

وأضاف هيغ في تصريحات نشرتها وزارة الخارجية "أدعو هؤلاء السوريين الذين يتلقون الأمر بمهاجمة مواطنيهم إلى اختيار إلقاء أسلحتهم.. أولئك الذين لا يفعلون ذلك ستتم محاسبتهم على أعمالهم."

ومضى يقول إن "بريطانيا ستواصل بذل كل ما في وسعها لتحقيق أكبر قدر ممكن من الضغط للتأثير على نظام الأسد حتى يتوقف العنف والقمع."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى