آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/03‏/2012

موسي: الحملة و التوكيلات اوشكت علي الانتهاء

126 

نفي عمرو موسي -المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- ما تردد عن اختياره للواء عمر قناوي -مدير المخابرات السابق في منصب نائب رئيس الجمهورية- في حال فوزة بالانتخابات الرئاسية القادمة، وقال موسي في تصريح خاص لـ« التحرير»: هذا الكلام ليس له اساس من الصحة وقد نفي اللواء عمر قناوي نفسة ما تردد عن هذا الحديث.

واضاف موسي «سوف اعلن عن نائب الرئيس الذي اخترته او نواب الرئيس كما ينص القانون والدستور ولكن في الوقت المناسب وليس الآن، مطالبا وسائل الاعلام بضرورة تحري الدقة في مثل هذه الأمور».

وعلى الجانب الآخر، علمت «التحرير» -من مصادر مطلعه بحملة عمرو موسي- ان التوكيلات التي بدأ موسي جمعها قد اوشكت علي الانتهاء وانه في خلال 24 ساعة قد ينتهي تماما من جمع التوكيلات اللازمة للتقدم بها للجنه العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية. واكدت المصادر انه رغم الوقت الضيق وعدم وجود توعية كافية من قبل وسائل الإعلام بعمل توعية لازمة للمواطنين لكيفية عمل هذه التوكيلات الا انها تسير بمعدل طبيعي وتقوم الحملة في جميع المحافظات بحشد المواطنين وانصار موسي علي التوجه إلى منافذ الشهر العقاري لتسجيل هذه التوكيلات.

والجدير بالذكر ان موسي قد بدأ جولة في محافظة سوهاج قام خلالها بحضور حفل عرس بمدينة جرجا، وزيارة أحد منسقي الحملة بمقرها بمدينة البلينا، والذي أصيب في حادث سيارة في أثناء عودته وأسرته من القاهرة إلى البلينا على الطريق الصحراوي الغربي.

التحرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى