آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2012

أبو اسماعيل: موقفي سليم 100%.. ومحنتي توشك أن تتحول إلى «نصر» كبير

 

قال الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن هناك تدبير كبيرة ومتشعبة جري إعدادها بإحكام شديد على فترة طويلة، وتم فيها توزيع الأدوار وشاركت فيه جهات متعددة، منها ما هو في الداخل، ومنها ما هو في الخارج، وعلي نطاق واسع جدا، لـ «حبك» مسألة جنسية والدته المتوفاة – بحسب قوله.

أضاف في بيان اصدره، صباح الجمعة: «اطمئن كل إخواني أنني ساواجة كل هذة التدابير بكل السبل»، مشيرا إلى أن الدعوى التي أقامها ستنظر بعد أربعه أيام، وأنه كلف محاميا أمريكيا لاستطلاع الأمور والحصول على المستندات، وسيقوم بإجراءات مع جميع الجهات ذات الشأن من وزارة الخارجية والداخلية ومصلحة الجوازات ولجنة الانتخابات وغيرها من الجهات الحكومية.

وتابع أبو إسماعيل في بيانه: «موقفي سليم 100%، ولا شبهة فيه، ونسال الله أن يفضح افتراءهم وأن يبطل كيدهم، وأن يرد تدبيرهم هزية عليهم يارب العالمين، وأرجوا من إخواني جميعا أن يثبتوا وأن يلزموا الدعاء، فهي محنة لكنها توشك إن شاء الله أن تتحول إلى نصر كبير والله المستعان».

وأشار بيان المرشح الرئاسي المحتمل «أنه لولا الضيق الشديد بسبب كثرة ما هو مطلوب منا من أعمال كثيرة لندرك الوقت قبل أن يفلت، لأفردت وقتا للتحدث إلى الناس مباشرة لأوضح لهم التفاصيل، ولكنني أفضل أن أنجز سريعا ما بقي من أعمال تخص مواجهة هذا الموضوع، سواء مما نقوم به في مصر أو في امريكا، ثم يكون لنا لقاء فورا نوضح فيه التفاصيل» - بحسب نص البيان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى