آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/04‏/2012

محافظ الشرقية يعزل «السكرتير العام» و11 قياديًا بسبب «سوء الإدارة»

 

أصدر الدكتور عزازي علي عزازي، محافظ الشرقية، قرارًا بعزل اللواء أسامة ضيف، سكرتير عام المحافظة، من منصبه، وطلب من وزارة التنمية المحلية نقله، بعدما تصاعدت الخلافات والاتهامات بينه وبين السكرتير العام، إضافة إلى عزل 11 قيادة أخرى بمختلف الإدارات بديوان المحافظة، بسبب «سوء الإدارة».

وقالت مصادر بالمحافظة إن الدكتور «عزازي» فوض السكرتير العام في قراراته بهدف التيسير على المواطنين، والعمل على سرعة إنجاز طلباتهم وتلبية احتياجاتهم، «لكن ضيف أساء استخدام التفويض الممنوح له».

وأوضحت المصادر أن «ضيف» تسبب من خلال هذا التفويض، في كثرة الاحتجاجات الفئوية والمطالب الجماهيرية، التي لا تكفي إمكانيات المحافظة للوفاء بها، وذلك عن طريق منحه موافقات وتأشيرات للبعض، ترتب عليها ما اعتقدوا أنها حقوق مكتسبة لهم، في الوقت الذي تعجز فيه المحافظة عن تنفيذها سواء لهم أو لغيرهم.

من جانبه قال «ضيف» إنه هو الذي طلب النقل، بعدما تبين له أنه لا يستطيع العمل وسط «مناخ سيئ» يسود ديوان محافظة الشرقية في الوقت الحالي، والذي «لا يساعد على إنجاز أى شيء»، على حد قوله.

وأشار «ضيف» إلى أن المحافظ «اتخذ منذ جاء إلى المحافظة في شهر أغسطس الماضي، عدة قرارات وانتهج سياسات تسببت في استياء المواطنين، وشعور الكثير منهم بالظلم وعدم المساواة، وهو ما يناقض الأهداف التي قامت من أجلها ثورة 25 يناير»، مضيفًا أن هذه السياسات ترتب عليها تعدد الوقفات الاحتجاجية والاعتراضات أمام وداخل ديوان عام المحافظة، والتي وصلت في بعض الأحيان إلى حد الاعتداء على الموظفين والقيادات، لافتًا إلى أن الأجهزة الرقابية في المحافظة لديها علم عن الكثير من مخالفات المحافظ.

من جهته قال الدكتور «عزازي» إن قرار عزل السكرتير العام و11 قيادة أخرى بديوان المحافظة، «جاء ليناسب المرحلة التي تستلزم عقليات بمواصفات معينة لا تتوافر في الحاليين، متمنيًا لمن عزلوا ونقلوا التوفيق في أماكنهم الجديدة». 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى