آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/04‏/2012

مصر : مقتل وإصابة 13 في حريق هائل في طنطا

 

نشب حريق هائل، مساء الأحد، في شارع الخان، أحد أهم الشوارع التجارية في مدينة طنطا المصرية ، والملاصق لميدان الأحمدي القريب من مسجد "السيد البدوي"، وتسبب الحريق في وفاة مواطن، وإصابة 12 آخرين حتى الآن، واحتراق مبنى شركة "بيع المصنوعات" المكون من 6 طوابق بالكامل، وأحد المساجد القريبة، وعدد من المحال التجارية الملاصقة للمبنى.
وحاولت أكثر من 20 سيارة مطافئ السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى العمارات السكنية المجاورة، ولم يعرف بعد أسباب نشوب الحريق.
وكان مدير أمن محافظة الغربية اللواء مصطفى باز ، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء أشرف عبد القادر، بنشوب حريق هائل في شركة بيع المصنوعات بطنطا، وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية الأمن وقوات الدفاع المدني والحريق بأكثر من 20 سيارة إسعاف، لمحاولة السيطرة على الحريق، الذي أتى على جميع الأدوار الخمسة في شركة بيع المصنوعات، وامتد إلى عدد من المحال التجارية المجاورة.
وأسفر الحريق عن وفاة شخص، إصابة 12 آخرين حتى الآن باختناق، حيث أسهمت العناية الإلهية في إنقاذ المنطقة من كارثة محققة في الخسائر البشرية، لكون الأحد إجازة.
وقدرت الخسائر المبدئية بأكثر من 5 ملايين جنيه، وتحاول قوات الحماية المدنية بمساعدة عدد من الأهالي السيطرة على الحريق قبل انتقاله لباقي الشوارع الملاصقة، ولم يتمكنوا من السيطرة على الحريق حتى الآن.
من جانبه، أوضح مدير المباحث الجنائية، أن الحريق أدى إلى تدمير المنطقة التجارية بالكامل، ووفاة أحد الأشخاص، ولم يتم التعرف على هويته حتى الآن، وإصابة أكثر من 12 شخصاً، وامتد الحريق لشارع "البورصة" ومسجد "سيدي عز".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى