آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

حريق مروع بـ«النصر للبترول» في السويس.. ومصرع عامل وإصابة 3 أشخاص

<p></p>


لقى عامل مصرعه وأصيب 3 آخرون فى حريق مروع بشركة النصر للبترول، بحي السويس، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ السيطرة على الحريق.
تلقى اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، إخطارا من العميد خالد بهجت، مدير إدارة الدفاع المدني بالسويس، عن وقوع حريق ضخم داخل شركة النصر للبترول، ورجحت المعاينة المبدئية أن وراء الحرق انفجار أحد التنكات البترولية نتيجة اشتعال النيران بها وسارعت أكثر من 40 سيارة إطفاء من الدفاع المدني وشركات البترول والشركات الخاصة العاملة بالسويس فى محاولة للسيطرة على الحريق كما تم إبلاغ القوات المسلحة لإرسال طائرات للمساعدة في مكافحة الحريق.
وقال الدكتور عمر لاشين، وكيل وزارة الصحة، إنه حتى اللآن تم الإبلاغ عن حالة واحدة وإصابة 3 مواطنين إثر اشتعال النيران وإصابة 3 آخرون باختناقات شديدة، كما انتقلت أكثر من 15 سيارة إسعاف لمكان الحاث، وارتفعت ألسنة النيران وسحب الدخان لتغطى جزء كبير من المنطقة.
وأكد محمد عبد القادر جاب الله، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم إخلاء ميناء الزيتيات القريب من موقع الحريق على بعد 30م من جميع السفن البترولية واللانشات والعاملين، كما غادر 10 لانشات وسفينة بترول سعودية بالميناء أثناء قيامها بالتفريغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى