كشف استطلاع قامت به شركة «ابسوس» لجوء 57% من الأشخاص إلى دخول المواقع الإلكترونية، بحثاً عن الهوايات وأمور ترفيهية أخرى، و43% لتحميل الموسيقى، بينما يبحث 34% عن الأفلام.
شمل الاستطلاع أكثر من 19 ألف شخص حول العالم، وأجري في 24 دولة منها الولايات المتحدة، الأرجنتين، السويد، اليابان، الهند وروسيا.
وتفاوتت النسب بين الـ24 دولة بشكل كبير، ففي تركيا يستخدم 72% من الأشخاص الإنترنت من أجل البحث عن هوايات، بينما بلغت النسبة 35% في السعودية.
وسجلت أعلى نسبة دخول إلى الإنترنت في كل من الصين والمجر واليابان وكوريا الجنوبية والسويد، بينما صُنفت الأرجنتين وإسبانيا والهند والبرازيل والمكسيك ضمن الدول الأقل دخولاً. كانت الصين الأولى في بث أو تحميل معلومات عن الإعلام مع نسبة 70% من الأشخاص، الذين يختارون الموسيقى والأفلام، تلتها تركيا.
وسجلت اليابان وفرنسا أدنى نسبة بحث عبر الإنترنت، واحتلت الصين المرتبة الأولى في عدد الأشخاص، الذين يشاركون في الألعاب على الإنترنت، بنسبة بلغت 61%، تلتها بولندا وتركيا تباعاً، بينما حلت السويد في المرتبة الأخيرة بنسبة 13%. وبشكل عام، بلغت نسبة الأشخاص الذين لعبوا على الإنترنت 27%.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى