آخر المواضيع

26‏/04‏/2012

الجارديان: "أحمد شفيق" سينافس "عمرو موسى" على أصوات مؤيدى مبارك



ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية تعليقاً على قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المصرية بإعادة الفريق أحمد شفيق للسباق الرئاسي، إنه يتمتع بشعبية بين المؤيدين لمبارك وبين الخائفين من سيطرة الإسلاميين.
وذكرت الصحيفة أن شفيق سينافس على مؤيدي المرشح الليبرالى الآخر عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية.
وكان مجلس الشعب المصري قد أقر قانون العزل السياسي لرموز نظام مبارك السابق وأقره المجلس العسكري وتم استبعاد شفيق من خوض الانتخابات الرئاسية، وبعد طعن المرشح على الحكم تم قبوله وإحالة قانون العزل السياسي للمحكمة الدستورية العليا وإعادة المرشح للانتخابات الرئاسية مرة أخرى.
وفي نفس السياق، أشارت الصحيفة إلى أن التيارات الإسلامية في مصر توافقت على مساندة مرشح جماعة الإخوان المسلمين محمد مرسي منعاً لتفتيت أصوات الإسلاميين، في الوقت الذي يواجه فيه مرسي منافسة قوية من مرشح إسلامي أكثر اعتدالاً وهو عبد المنعم أبو الفتوح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى