آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/04‏/2012

ادينى اكتر ... الكتاتنى: قادرون على سحب الثقة من الحكومة.. وليقل المجلس العسكرى ما يشاء


الكتاتنى
ذكر الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب ان المجلس العسكري له أن يقول ما يشاء ونحن فى مجلس الشعب نفعل ما نشاء. وقال الكتاتنى ردا على كلمات للدكتور مصطفي النجار رئيس حزب العدل الذى قال إن اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكري أكد عدم قدرة مجلس الشعب على سحب الثقة من الحكومة أن المجلس العسكري يقول ما يشاء ونحن قادرون على سحب الثقة من الحكومة.
وكان الدكتور مصطفي النجار قد ذكر فى تعقيبه على بيان الحكومة أن الشعب لا يريد من مجلس الشعب مداعبة مشاعره بكلام حماسي عن سحب الثقة من الحكومة.
وقال النجار يجب ألا ننتظر شيئا من هذه الحكومة وأنها باقية برغم وقوع العديد من المآسي مثل مذبحة بورسعيد وقضية التمويل الأجنبي.
وقال النجار: إنه لذلك السبب سوف يخاطب الشعب مباشرة.. وهنا تدخل الكتاتني وقال له هذه جلسة للتعقيب على بيان الحكومة وعليك أن توجه كلامك للحكومة وإلا تترك المنصة وتنزل.
وقرر النجار مغادرة المنصة غاضبا، وعاد الكتاتنى وقال مرة أخري للنجار "سحب الثقة يحتاج إلى إجراءات واقرأ اللائحة جيدا وهى تنص على إجراءات سحب الثقة".
ورفض عدد من الأحزاب سحب الثقة من الحكومة، منها حزب مصر القومي والمواطن المصري وقال إن الحكومة الحالية حكومة إنقاذ وإن المطالبين بسحب الثقة من الحكومة يسعون لمصالح شخصية سوف تؤدى لغرق مركب الوطن كله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى