آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/04‏/2012

الزيات لبجاتو: زورت من قبل انتخابات نقابة المحامين


منتصر الزيات عضو مجلس نقابة المحامين
آخر تحديث : الأربعاء 18.04.2012 - 02:00 م


كتبت ميرفت قدرى
أكد منتصر الزيات، عضو مجلس نقابة المحامين ومحامي الجماعات الإسلامية، أنه شاهد المستندات عند دخوله مع وفد العلماء للجنة العليا للانتخابات وتأكد أنها مستندات غير رسمية ولا تثبت أي شىء وليس بينها صورة لجواز السفر أو لشهادة الجنسية أو لشهادة بصمات الأصابع الخاصة بوالدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وبالتالى فهو يصدقه ويكذب هذه المستندات لأنه ليس بينها ورقة أصلية واحدة.

وأضاف الزيات للصفحة الرسمية لشبكة طريق السلف عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنه انسحب عند رفض اللجنة طلبه بدخول الشيخ حازم معهم، وأن المؤامرة واضحة على الشيخ حازم منذ أشهر وكان مؤكدا لدى جميع الخبراء أن السلطة الحالية لن تسمح له بالاقتراب من الرئاسة، وأن هناك تعنتا واضحا ضده من أول يوم قدم فيه أوراقه، مما يثبت أن هناك تآمرا واضحا أكبر من اللجنة العليا للانتخابات والمستشار بجاتو.

وأشار الزيات إلى أنه مع غياب المستندات القاطعة مع اللجنة العليا للانتخابات في تظلم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، إلا أنه يصدق الشيخ حازم، المرشح المستبعد من الرئاسة، 100%، وقال: "مع احترامي الشديد للمستشار حاتم بجاتو، فقد زور من قبل انتخابات نقابة المحامين وكان رئيساً للجنة الانتخابات".
صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى