آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2012

حبيب: العسكري ضحك على الإخوان وأراد بقاء آمناً لمبارك

حبيب: العسكري ضحك على الإخوان وأراد بقاء آمناً لمبارك

محمد حبيب نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين السابق

4/15/2012 12:36:00 AM

كتب – محمد الحكيم

قال محمد حبيب نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين السابق أن المجلس العسكري ''ضحك'' على جميع القوى السياسية بمن فيهم الإخوان وأراد بقاء آمناً للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وذلك عبر دستور غير معبر عن الثورة ورئيس قادم من النظام المخلوع بدعوى الديمقراطية.

وأضاف خلال استضافته على برنامج ''مساء السبت'' المذاع على فضائية ''أون تي في'' أن الإخوان تفاهموا مع اللواء عمر سليمان نائب مبارك السابق منذ 11 فبراير 2011 وحتى الأسابيع القليلة فقط وتمسكوا بشرعية البرلمان إلا أنهم وجدوا التفافاً على هذه الشرعية بعد ترشح سليمان ما أدى إلى إصابتهم بالذعر.

وأكد أن المادة 28 من الإعلان الدستوري هى السبب في الإصابة بالذعر والتي صدرت بعد تنحى مبارك مباشرة وتمنح اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة إعلان فوز المرشح الرئاسي دون الحق في الطعن على قراراتها.

وأوضح أن هذا زرع في قلب الإخوان الشك والريبة من شبهة التزوير القادمة من المجلس العسكري بصفته السلطة الحاكمة ومدير شئون البلاد فمن غير الممكن أنه سيترك سليمان رجل المخابرات الأول في عهد مبارك وسيدعمه بشكر مباشر أو غير مباشر لأنه يمتلك مفاتيح أجهزة الدولة وكان ذلك واضحاً جداً في جمع توكيلاته وخلال تقديمها للجنة.

وبعدما اكتشفت الإخوان أن السلطة في يد المجلس العسكري فقط استدرك الأمر وبدأ ينزل إلى ميدان التحرير ويلجأ لأحضان الثورة مرة اخرى.

ونصح الإخوان من أجل استعادة الوحدة مع القوى الثورية المدنية الأخرى من خلال الابتعاد عن ترشيح المهندس خيرت الشاطر والاصطفاف وراء مرشح واحد تجمع عليه القوى الوطنية والمشاركة في جمعة 20 أبريل لإعادة اللُحمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى