آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

صباحوا تهديد ووعيد : إذا طبق العزل على سليمان ستتحول الساحة لمجزرة

 

أنصار سليمان: إذا طبق العزل ستتحول الساحة لمجزرة

قال فتحي الصيفى المتحدث الرسمى باسم الأغلبية الصامتة, إن الحركة قد نالها الأمل بعد ترشح عمر سليمان لمنصب رئيس الجمهورية مؤكدا أن هذا الخبر قد بعث الطمأنينة والأمان فى قلوب الشعب الذى فقد الثقة فى حكومة الإسلاميين.

وأكد أن عمر سليمان صاحب الشخصية القوية هو الوحيد القادر على انتشال مصر إلى مكانه أفضل مما عليه الأن قائلا "نشعر أن سليمان رجل وطنى وصاحب مبدأ وسيعمل على استرجاع الأمن والأمان الذى فقده الشعب فى الفترة الماضية خاصة بعد سيطرة الإسلاميين المتمثلين فى الجماعة الإسلامية والإخوان على مقاليد الحكم ورغبتهم فى السيطرة على مصر بأكملها وبعد أن أفقدوا مصداقيتهم لدى الشعب بتصرفاتهم غير المحسوبة, مشيرا إلى أن عمر سليمان رجل ليس لديه أخطاء تذكر طوال تاريخه واصفا إياه بأنه كان يشتغل بما يرضى الله حسب وضع البلد فى فترة مبارك.
وأضاف فى تصريح خاص لـ"لبوابة", أن نزول الإسلاميين أمس فى مليونية التحرير جاء بعد شعورهم بالعجز أمام عمر سليمان، مؤكدا أنه لم يعد على الساحة غيره يستحق هذا المنصب متوقعا فوزه بنسبة 100% امام أى مرشح آخر خاصة لو كان من مرشحى الجماعة الإسلامية أو مرشح للإخوان.
وأكد الصيفى, إذا تم تطبيق قانون العزل فى هذا الوقت ستتحول الساحة السياسية إلى مجزرة بمعنى الكلمة لن تأتى نتيجتها إلا بعواقب وخيمة على صادرى القرار.
وصرح المتحدث باسم الأغلبية الصامتة, أن الحركة تستعد حاليا لتنظيم مليونية فى ميدان التحرير لدعم عمر سليمان رئيسا لمصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى