آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2012

جسم غريب يقطع الشبكة الهوائية لمترو الانفاق بدار السلام

قال المهندس على حسين رئيس شركة مترو الانفاق انه سقط منذ قليل جسم غريب من أعلى الكوبرى الدائرى ما بين محطتى مترو انفاق الزهراء ودار السلام أدى إلى إنقطاع الشبكة الهوائية للمترو دون حدوث إصابات بين الركاب أو خسائر فى جسم القطار .

وأوضح حسين فى تصريحات له الاحد انه بعد قيام القطار رقم 92 من محطة مترو الزهراء بإتجاه حلوان وأثناء مروره بأسفل الكوبرى الدائرى ما بين محطتى الزهراء ودار السلام سقط الجسم الغريب من أعلى الكوبرى على الشبكة الكهربائية للمترو، موضحا أن ذلك أدى إلى تحطيم خمسة بلنتوجراف " الجهاز الموازى لتوصيل الكهرباء من الشبكة الكهربائية الى القطار " وكذلك قطع الشبكة الهوائية .

وأضاف انه تم على الفور فصل التيار الكهربائى ما بين محطتى دار السلام ومارى جرجس، وتشغيل باقى محطات الخط الاول " حلوان /المرج ".

وأفاد ان حركة القطارات منتظمة فى المسافة ما بين محطتى المرج الجديدة والسيدة زينب , مشيرا الى أن حركة القطارات تعمل على السكة المفرد فى المسافة ما بين محطتى السيدة زينب ودار السلام .

وقال رئيس المترو انه تم انتقال فرق الطوارىء للموقع فور الابلاغ وجارى إصلاح الشبكة الهوائية ..مشيرا الى انه جارى أيضا التعرف على الجسم الغريب الذى سقط من اعلى الكوبرى وتسبب فى هذا العطل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى