آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

السيطرة على حريق «النصر للبترول» بالسويس.. ومسؤول: تحقيق فوري بشأنه



أكد المهندس عمرو مصطفى، نائب رئيس هيئة البترول للعمليات، أن وحدات المطافىء والدفاع المدنى تمكنت من إطفاء الحريق الذى اشتعل مساء السبت في ثلاثة خزانات بشركة النصر للبترول بالسويس، وجار مكافحته فى الخزان الرابع، مشيرا إلى عدم وجود أية خسائر بشرية جراء الحريق الذى شب فى الخزانات الأربعة بالشركة.
وتوقع «مصطفى»، في تصريحات صحفية، أن يتم السيطرة على الحريقبالخزان الرابع خلال فترة قليلة لاتتعدى ساعة ونصف الساعة، مؤكدا مشاركة جميع وحدات المطافىء الموجودة بالسويس سواء التابعة لوزارة الداخلية أو القوات المسلحة، بالإضافة لمشاركة وحدات من المطافىء قادمة من القاهرة، إلى جانب وحدات مكافحة الحريق التابعة للشركة.
وأكد أنه تم تأمين جميع أجزاء الشركة لضمان عدم وصول الحريق إليها، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن معرفة أسباب اندلاع الحريق فى الخزانات الأربعة، وأنه سيتم مباشرة التحقيق فى الأسباب وتحديد حجم الخسائر عقب السيطرة على الحريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى