آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/04‏/2012

رويترز :احمد شفيق يعود لسباق انتخابات الرئاسة المصرية

 

القاهرة (رويترز) - ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية يوم الاربعاء ان لجنة الانتخابات الرئاسية وافقت على خوض احمد شفيق اخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك الانتخابات الرئاسية القادمة بعد قبول تظلمه من استبعاده بناء على قانون "العزل السياسي".
وكانت اللجنة استبعدت شفيق امس بعدما بدأ سريان قانون اصدره مجلس الشعب الذي يسيطر عليه الاسلاميون واستهدف حظر مباشرة كبار مساعدي مبارك لحقوقهم السياسية وهو ما عرف اعلاميا بقانون العزل السياسي.
وقالت الوكالة ان لجنة الانتخابات الرئاسية قررت "إحالة القانون رقم 17 لسنة 2012 الخاص بالتعديلات على قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية (والمتعلق بالعزل السياسي) الى المحكمة الدستورية العليا للنظر في مدى دستوريته والاستمرار في اجراء الانتخابات الرئاسية في مواعيدها المقررة" يومي 23 و24 مايو ايار القادم.
ومن المنتظر اصدار القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات يوم الخميس ويعتقد انها ستضم 13 مرشحا بعد عودة شفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى