آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/04‏/2012

بالصور .. منة شلبي تمنع المصورين من تصويرها بسبب شكلها بدون الماكياج

أثارت منة شلبي استياء عدد كبير من الصحافة المغربية خلال "مهرجان تطوان لسينما البحر المتوسط" الذي تشارك فيه الممثلة المصرية كعضوة في لجنة تحكيم الأفلام الطويلة. جاء ذلك بعدما رفضت النجمة التقاط أي صورة لها، وغادرت القاعة مسرعة عند الانتهاء من عرض الأفلام المختارة.

كما أثارت الكثير من الشكوك حول تصرفاتها، إذ لم تحضر الافتتاح الذي أقيم منذ أيام. وكان من المفترض أن تشارك فيه لتقديمها على خشبة المسرح. لكنّها لم تظهر بل حضرت بعد يومين على الافتتاح، ثم خرجت مسرعة بمرافقة خاصة منعت المصوّرين من الاقتراب والتقاط الصور لها. ورفضت أيضاً التقاط الصور لها داخل القاعة ومع لجنة التحكيم.

وأكّد مصدر موثوق لـ "أنا زهرة" أنّ منة تظهر في السينما المخصّصة لعرض الأفلام كأنها صحت لتوها من النوم، وتأتي بملابس غير مرتبة. وتابع أنّ الكثير من الصحافيين ينتظرون أن تعقد ندوة صحافية لإحراج منة، ومعرفة سبب رفضها التصوير.

وكانت مشكلة قد وقعت في القاعة بعدما منع أحد رجال الأمن مصوّراً من التقاط صورة لمنة. فما كان من أحد الحضور الا أن وقف وصرخ بأعلى صوته: "لما هي ما بدها تتصور، ليش اجت للمهرجان، وليش جبتولها سيارة خاصة تاخدها مكان الي بدها، وليش نزلتوها في فندق كبير وليش بتروح تسهر على حساب المهرجان؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى