آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

غزلان : نجاح عمر سليمان أمر مستحيل


محمد طه
قال المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين د. محمود غزلان ان الشعب المصري لن يقبل إعادة إنتاج رموز النظام السابق و ان نجاح عمر سليمان أمر مستحيل .
وذكر بأن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بها أعضاء ينتمون لرموز النظام السابق و حذر من محاولات التزوير في الانتخابات .
و أضاف غزلان في تصريحات لقناة الجزيرة مباشر مصر أثناء مشاركته بمليونية " حماية الثورة " بميدان التحرير أن و نحذر الجميع من محاولات التزوير فالشعب المصري أصبح واعياً و لن يسمح بها ، فالقاضي يجب أن يقوم بدوره ويعدل بين الجميع .
و أكد غزلان أن خلاف جماعة الإخوان المسلمين مع المجلس العسكري سياسي باعتباره هو الذي يدير البلاد في هذه المرحلة الانتقالية .
و تابع عزلان : إننا جلسنا مع العسكري وطلبنا منه إقالة حكومة الجنزوري لأدائها الضعيف - ورفض - مما جعلنا ندفع بمرشح للرئاسة ليكون لنا سلطة تنفيذية في البلاد فالشعب يريد الحرية و نزاهة الانتخابات و استقلال القضاء و حقوق الإنسان و توفير العلاج لكل مريض و حياة كريمة والشعب وحده هو الذي يختار أن يكون النظام رئاسي أو برلماني .
و أشار غزلان إلى أن المجلس العسكري لديه الحكمة في إدارة الأمور و تجاوز الأزمات التي تمر بها البلاد لكنه تابع أن جماعة الإخوان لا تقبل التهديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى