آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/04‏/2012

أبو الفتوح يتعهد باعتقال الفلول وإعادة الأموال المنهوبة

جانب من المؤتمر جانب من المؤتمر

 

زار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مساء أمس الجمعة، مدينة العياط وسط حشد هائل من أفراد حملته، حيث نظمت حملة دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيسا لمصر مؤتمرا جماهيريا له بمشاركة جمعية شباب العياط.


وبدأ أبو الفتوح المؤتمر بالتعريف بنفسه منذ التحاقه بالعمل التطوعى ودورة فى الإغاثة والمعونات لغزة ودوره فى ثورة 25 يناير فى تزويد المستشفيات بثلاجات حفظ الموتى، وأشار أنه فى حالة فوزه فى الانتخابات سيسعى للقبض على الهاربين من فلول النظام البائد القديم المتورطين فى قضايا الاختلاس وإعادة الثروات المصرية المهربة للخارج.


وأكد أبو الفتوح أن مصر لديها كل مقومات النجاح ما عدا الإرادة السياسية لافتا إلى أن رئيس الدولة بمثابة موظف عند الشعب ليس بفرعون أو ديكتاتور، وأضاف أنه فى حالة فوزه ستكون المعاملات بين الدول بالمثل.


وقال أبو الفتوح إنه كان يجب على أعضاء مجلس الشعب الحالى مراجعة كل القوانين والاتفاقيات الدولية فى أولى جلساتهم ويما يتصل بقانون العزل السياسى، أوضح أن البرلمان تأخر أيضا فى إصدار هذا القانون.


وأكد أبو الفتوح أن أزمة السولار والبنزين والغاز وغلاء الأسعار كلها مفتعلة من أجل إرجاع نظام مبارك للحكم مرة أخرى مشيرا إلى أن" البجاحة" التى يتمتع بها عدد من أعضاء النظام البائد دفعتهم للترشح بانتخابات الرئاسة مرة أخرى.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى