آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/04‏/2012

الكتاتني يكشف لأول مرة: «الجنزوري» هو من أبلغني بإمكانية حل البرلمان

 

كشف الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، لأول مرة أنه في بداية الأزمة بين البرلمان والحكومة، اجتمع مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء، والفريق سامي عنان، وأن الجنزوري هو من قال له: «قرار حل مجلس الشعب موجود في المحكمة الدسورية ويمكن يصدر في أي وقت».

وأشار الكتاتني ، مساء الأربعاء، في لقاءه مع الإعلامي أحمد منصور خلال برنامج «بلا حدود» على قناة الجزيرة، إنه لا يعتبر هذا تهديدا من الجنزوري، وإنما استقواء منه بالمجلس العسكري، مؤكدا أن المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حضر اللقاء فيما بعد.

أضاف الكتاتني أن الحكومة الحالية تريد أن تعطي رسالة إلى الشعب بأن البرلمان عاجز عن حل مشاكل المواطنين، مؤكدا أن الأوضاع الاقتصادية والأمنية تدهورت في عهد حكومة الجنزوري، وأنها خيبت آمال والمواطنين والنواب ولم تقدم برنامجا قويا، ولم تحقق الأهداف المطلوبة.

وأوضح رئيس مجلس الشعب أن دوره هو إدارة الجلسات، وأن آداء النواب بداية مبشرة، خاصة وأن 85 % منهم يمارسون العمل البرلماني لأول مرة، كما أن هذه أول ممارسة برلمانية حقيقية.

وأوضح «الكتاتني» أن هناك اتفاقياة مع مؤسسة بريطانية لتدريب النواب على العمل البرلماني على يد خبراء بريطانيين، كما ستكون هناك دوره أخرى للنواب المصريين بالتعاون مع البرلمان الألماني، وستتناول تلك التدريبات عدة موضوعات أهمها صناعة التشريعات والقوانين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى