آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2012

شاهين: ستبقى مصر عزيزة بمسلميها ومسيحييها واقفين معًا ضد الفتنة


صلاة الجمعة بمليونية حماية الثورة

أمنية الجلوي

قال الشيخ مظهر شاهين، خطيب الثورة وإمام مسجد عمر مكرم، من على المنصة الرئيسية خلال خطبة الجمعة في ميدان التحرير، اليوم: "إن مصر لن تسقط أبدًا فنحن أعزة، وأن مصر دولة إسلامية، والشريعة الإسلامية مصدر رئيسي في التشريع، يعيش فيها الإخوة المسيحيون متمتعين بكامل حقوقهم."

وأضاف شاهين: "الكرامة لكل رجل وامرأة وفتاة شاركت في هذه الثورة العظيمة، فهنا يقف الشيوخ والشباب والنساء والرجال ليرفعوا راية مصر فقط، فكلنا مصريون. ستبقى مصر دولة أبية عزيزة بمسلميها ومسيحييها واقفين ضد الفتنة"، وهتف بصحبة المصلين "يد واحدة".

ورفع يديه إلي السماء بالدعاء، قائلا: "اللهم إنا نشهدك يا ربنا أننا وفي علياء سمائك، أننا ما خرجنا إلا لنحافظ على مصر وثرواتها، ونحافظ على دماء الشهداء وعلى مستقبل يعيش فيه أبناؤنا في عزة وكرامة، ولن نهاب أحدًا فيك يا رب العالمين".

وطالب شاهين القوى الثورية بالتجاوز عن الخلافات، من أجل المصلحة العليا للوطن؛ لأن مصر أمانة في رقاب ثوارها ومواطنيها، وإن ضاعت فسيسألون عنها يوم القيامة، مشيرًا إلى أنه: "عار على الثورة والثوار أن يعاد إنتاج نظام الرئيس السابق حسني مبارك"، وعقب صلاة الجمعة، هتف المتواجدون في ميدان التحرير: "حسني مبارك لسه بيحكم"، يسقط حكم العسكر، ارفع رأسك فوق أنت مصري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى