آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2012

تأجيل دعوى «الحريري» لإلغاء قرار العفو عن «الشاطر» إلى الثلاثاء

 

نظرت محكمة القضاء الإداري، السبت، أولى جلسات الطعن المقام من النائب أبو العز الحريري، عضو مجلس الشعب، المرشح لرئاسة الجمهورية، على قرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالعفو عن المهندس خيرت الشاطر، مرشح الإخوان لمنصب رئاسة الجمهورية.

وقررت المحكمة في جلستها الخاصة التي نظرت الطعن، تأجيل الدعوى إلى جلسة الثلاثاء المقبل، لإعلان المدعي عليه «خيرت الشاطر»، وللرد وتقديم الأوراق والمستندات.

جاء في دعوى «الحريري»، التي اختصم فيها كلاً من رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والمستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن قرار العفو يخالف القانون والإعلان الدستوري، إذ إنه لا يجوز أن يقدم أوراق ترشيحه وهو غير مقيد في كشوف الناخبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى