آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

غزلان: العليا للرئاسة بها أعضاء منتمين للنظام السابق

قال محمود غزلان - المتحدث الرسمي لجماعة الاخوان المسلمين – إن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بها أعضاء لهم انتماءات لرموز النظام السابق والإخوان يطلقون تحذيرات من التزوير في الإنتخابات الرئاسية.

وأضاف خلال استضافته بفضائية ''الجزيرة مباشر مصر'' أن المجلس العسكري لديه من الحكمة لإدارة الأمور وتجاوز الأزمات والإخوان لا تقبل التهديد رداً على تعليق ''أدمن صفحة المجلس العسكري'' الذي أكد فيها أن مصر لديها جيش وطني قوي يقف أمام جميع الأعداء في الداخل والخارج.

وأوضح أن اللواء عمر سليمان المرشح المحتمل للرئاسة ونائب مبارك عندما هدد بالمواجهة الشاملة للتيارات الإسلامية يعبر عن ''دموية'' أسلوبه السياسي مؤكداً أن الإخوان ذاقت الأمرين من جهاز أمن الدولة والشعب المصري لن يقبل إعادة إنتاج رموز النظام السابق ونجاح عمر سليمان أمر مستحيل.

ونفى نية الإخوان في الاعتصام الليلة مشيراً إلى أنهم سيعودون إلى منازلهم بعض قليل ومن المحتمل أن تتم المشاركة في الجمعة القادمة إذا لم تتم الاستجابة لإرادة الشعب المصري والتي تجلت في قانون حظر الفلول الذي تم تشريعه في مجلس الشعب.

وحول المظاهرات التي يشنها العديد من المؤيدين المهندس خيرت الشاطر أمام اللجنة العليا للرئاسة أكد أنها حركات ضد أي تلاعب داخل للجنة خاصة أن البعض قام بتقديم طعون ضد ترشحه ومعروف للجميع أنه سجن من أجل مصر أربعة مرات لمدة 12 عاماً من حياته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى