آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

عاجل …. الداخلية تصر .. والدة ابواسماعيل تحمل الجنسية الامريكية


القاهرة : في مفاجأة جديدة لقضية جنسية والدة مرشح الانتخابات الرئاسة حازم صلاح ابو اسماعيل أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية على ان الاوراق والمستندات التى بحوزة الوزارة يؤكد على ان والدة ابواسماعيل تحمل الجنسية الامريكية وتتمثل هذه الاوراق فى الوثيقة الخاصة بوالدة أبو إسماعيل الدكتورة نوال عبد العزيز.
ويضيف أن هذه الوثيقة تثبت أنها أمريكية الجنسية وأن الذي يحصل على هذه الوثيقة لابد أن يكون حصل على الجنسية الأمريكية وأن الإدارة العامة للشئون القانونية سوف ترسل الوثيقة إلى مجلس الدولة فور طلبها رسميا .
وأكد ان وزير الداخلية الأسبق رفع عنها الجنسية المصرية لحصولها على الجنسية الأمريكية إلا أن هذا غير مثبت بإدارة الجوازات، لكنه أكد أن الوثيقة هي الفيصل.
واشار الى ان الوزارة تتنظر حصولها على منطوق حكم محكمة القضاء الإداري الخاص بالقضية وبناءأ عليه سوف ترد الوزارة من خلال الإدارة العامة للشئون القانونية لوزارة الداخلية.
وأكد أن الوزارة لا تستطيع الرد بشكل رسمي إلا بعد حصولها على طلبات المحكمة الإدارية بشكل رسمي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى