آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

العوا : إذا كان سليمان معه صندوق اسود ولم يفتحه من قبل فهي جريمة

 

قال د.محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية - خلال مؤتمر جماهيرى بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ـ أن تهديدات اللواء عمر سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية ورئيس المخابرات ونائب رئيس الجمهورية السابق ، موجهة للفاسدين من أمثاله .

وقال العوا : إن البلاد قد سرقت من قبل وأنه لن يقبل أن تسرق مرة أخرى.

وعلق على تصريحات سليمان بشأن الصندوق الأسود الذي لم يفتح بعد قائلاً:" إنه إذا كان لديه صندوق أسود ومعلومات لم يعلنها من قبل وهو رئيس جهاز المخابرات فهي جريمة منتقدا تصريحات سليمان بانه قادم لكي يطهر البلاد من العمائم، مضيفا:"إننا الآن في مفترق طرق إما ان يقود الوطن إلى خير دون نهاية او إلى طريق آخر يرجعنا إلى ما كنا فيه من ظلم و ذل.

وحول الخريطة الزمنية للانتخابات الرئاسية قال العوا إنها لا تمكن المرشحين الشرفاء من زيارة كافة المحافظات لكي يتواصلوا مع الناس في جميع أنحاء مصر، مؤكداً أنه سيظل صامداً أمام هذه الصعوبات والتعسفات لكي يقود مصر إلى ما نحب ونأمل، وتابع:"إننا لا نريد زعيماً يصدر الأوامر دون نقاش ولكن نريد رئيساً يحتمل النقد.

وأضاف:"إنه لم يأت ليحصل على أصوات ولكنه جاء لكي يكشف المعلومات التي لديه ولينبه الجميع إلى الصواب الذي قد يخفى على البعض مؤكداً أنه شرف له أن ينتخبه أي مصري.

وحول العزل السياسي، أكد أنه إذا لم يطبق من خلال القانون فسوف يطبقه الناس بأصواتهم

 

اسرار الاسبوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى