آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

مرتضى منصور: ما يحدث معى ضد الإنسانية

مرتضى منصور: ما يحدث معى ضد الإنسانية
مرتضى منصور
متابعة- محمود السويفى:
منذ 1 ساعة 19 دقيقة
قال المستشار مرتضى منصور، المرشح لانتخابات الرئاسة: إن هناك 17 تشكيلا أمنيا اقتحموا شقته ومكتبه اليوم السبت، وأسفر ذلك عن إصابة سبعة محامين، كما تعرضت زوجة أحد المحامين إلى السحل من شعرها.
وأضاف- في مداخلة هاتفية لـ"برنامج مصر" تقرر على فضائية الحياة 2، مساء السبت-: أنا حزين على هذا الموقف من وزير الداخلية لأنه وصمة عار فى جبين مصر، أن يحدث ذلك فى رجل رفض الدفاع عن حبيب العادلى وحسنى مبارك، كما أنى اقسمت بالقرآن أنى لم اشارك أو أحرض على موقعة الجمل.
وتابع منصور: كيف يسكت البرلمان، ورئيسه سعد الكتاتنى، و منظمات حقوق الانسان، على ماحدث معى وأنا مرشح لرئاسة الجمهورية.
وشن منصور هجوماً على المستشار مصطفى عبد الله، قاضى موقعة الجمل، قائلاً له:" اتقى ربنا، فهو قاض بالحوامدية بجنوب الجيزة فما الذى أتى به إلى محكمة جنايات القاهرة، كما هاجم منصور عضو مجلس الشعب المحامى عصام سلطان.
وتعجب منصور من موقف حركة 6 أبريل من الحملة الأمنية على منزله اليوم، قائلاً :"سعيد انى وحدت الشرطة و6 ابريل، حيث إنهم هتفوا "6ابريل والشرطة إيد واحدة".
كانت قوات الأمن المركزي قد قامت اليوم السبت باقتحام الفيلا التي يقطن بها المستشار مرتضى منصور، بعد مفاوضات بينه وبين أفراد الشرطة لتسليم نفسه دامت لثلاث ساعات وانتهت بالفشل، وذلك على إثر اتهامه بالتورط فى موقعة لجمل.
الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى