آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

مدير أمن السويس: الجيش والشرطة يشاركان في إخماد حريق النصر للبترول



سيد نون
أكد اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، أنه تم إرسال عشرات من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق الضخم، بشركة النصر للبترول، وتم الاستعانة بكل الإمكانيات من أجل السيطرة علي الحريق.
وقال عادل رفعت، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الشروق"، مساء اليوم السبت، :"إننا ندرس حاليا مدي حاجتنا للاستعانة بسيارات إطفاء من خارج المحافظة"، مؤكدا علي قيام سيارات الإطفاء التابعة للجيش الثالث بالسويس بالمشاركة في إخماد الحريق، بشركة النصر للبترول.
في السياق نفسه، انتقل عدد كبير من قيادات الجيش الثالث، إلي موقع الحريق بشركة النصر للبترول، والتي تم إخلائها من العاملين، الذين تصادف وجودهم أثناء إندلاع الحريق بشركة البترول.
وكانت الأجهزة الأمنية بالسويس، تلقت بلاغا بوقوع انفجار بشركة السويس لتصنيع البترول، وسط بلاغات بسماع عدة انفجارات متتالية تسبب بها الحريق الذي اندلع بأحد الخزانات البترولية العملاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى