آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/04‏/2012

الأمن يتصدى لمسيرة فى سيناء لمنع طلاء «صخرة ديان»

 

نظم العشرات من أعضاء حركة ثوار سيناء وشباب القوى السياسية بشمال سيناء مسيرة، الأربعاء ، باتجاه النصب التذكارى الإسرائيلى، الموجود على شاطئ مدينة الشيخ زويد، فى شرق العريش، المعروف باسم «صخرة ديان»، تضمنت توزيع منشورات تدعو إلى المشاركة فى المسيرة، التى تهدف إلى طلاء الصخرة بألوان العلم المصرى فى ذكرى تحرير سيناء.

وتجمع أنصار الحركات السياسية فى ميدان الرفاعى بالعريش مع نشطاء من محافظات أخرى، بينما كثفت أجهزة الأمن قواتها لحراسة الصخرة، بمدرعات وسواتر ترابية لمنع وصول النشطاء إليها.

وقال محمد هندى، المتحدث باسم حركة ثوار سيناء، إن الحركة ترغب فى إرسال رسالة إلى إسرائيل بصلابة موقف شباب مصر تجاه إسرائيل وجرائمها، مؤكداً أن النصب التذكارى الإسرائيلى أقيم فوق تل أثرى فرعونى.

من جانبها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلى إن مصر تعهدت عند التوقيع على اتفاقية السلام مع إسرائيل بالحفاظ على النصب التذكارى الإسرائيلى، الذى أقيم لتخليد ذكرى 10 جنود إسرائيليين تحطمت بهم طائرة عسكرية فى سيناء.

من ناحية أخرى، نظم العشرات من شباب القوى السياسية بشمال سيناء وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة، الأربعاء ، وأعلنوا الحداد العام للتعبير عن رفضهم استمرار تهميش سيناء، فى ذكرى الاحتفال بالعيد القومى الحادى والثلاثين للمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى