آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/04‏/2012

هدوء نسبي في اشتباكات العباسية..وأطباء «الميداني»: كثير من الإصابات طلقات نارية

 

بوابة المصري اليوم

Sun, 29/04/2012 - 02:53

Poor

Okay

Good

Great

Awesome

ShareThis

اطبعأرسل بالبريد

<p>اشتباكات بين المعتصمين أمام وزارة الدفاع وعشرات البلطجية بالقرب من ميدان العباسية</p>

هدأت الاشتباكات نسبيًا، بين أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من السباق الرئاسي، بميدان العباسية، وعشرات «البلطجية»، بعد أن استمرت لبعض الوقت بجوار محطة بنزين التعاون القريبة من مسجد النور، بالعباسية، فيما تتزايد أعداد المعتصمين بعد أن انضم إليهم العديد من النشطاء من مختلف الحركات السياسية.

ووصلت مسيرة بالمئات قادمة من مسجد الفتح بميدان رمسيس إلى ميدان العباسية للانضمام إلى الاعتصام، مرديدين هتافات من بينها «يسقط يسقط حكم العسكر»، «معتصمين والحق معانا والمجلس بيتحدانا»، وبدأ «البلطجية» في الانسحاب تدريجيًا، مع تزايد أعداد المتظاهرين.

وحمل المتظاهرون في أيديهم أعلام ولافتات، وعصيّ، ويرتدون خوذات، كما شارك في المسيرة بعض النساء، وقام الشباب بتأمينهم حتى وصول المسيرة إلى مسجد النور للانضمام للمعتصمين.

وأكد أحد الأطباء بمستشفى الدمرداش، أن الإصابات التي وصلت المستشفى كانت بالعشرات، وتعددت الإصابات بين كسور، وشروخ، وجروح قطعية، فيما عدا أحد الحالات التي وصلت المستشفى مصابة بطلق ناري في الرأس، وحالته مازالت خطيرة.

وطالب الشيخ جمال صابر، المنسق العام لحملة «لازم حازم» بتأمين ميدان العباسية وغلقه ووضع حواجز أمنية على الميدان للسيطرة على الموقف، فيما استمر المعتصمون في القبض على «البلطجية» الذين يهاجمونهم.

وأكد الأطباء بالمستشفى الميداني أن العديد من المعتصمين أصيبوا بطلقات نارية، وهم في حالة نزيف حاد، وتم نقلهم إلى مستشفى الدمرداش نظرًا لخطورة حالتهم، وأغلب الإصابات جروح قطعية في الرأس نتيجة التراشق بالحجارة.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى