آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

حمزاوي :الإسلاميون لا يقدرون على الرئاسة.. وعليهم الاعتذار عن كارثة ''التأسيسية''

حمزاوي :الإسلاميون لا يقدرون على الرئاسة.. وعليهم الاعتذار عن كارثة ''التأسيسية''

الدكتور عمرو حمزاوي استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والنائب البرلماني
4/14/2012 3:31:00 PM
كتب – ابراهيم عياد:
دعا الدكتور عمرو حمزاوي، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والنائب البرلماني، الإسلاميين إلى سحب مرشحيهم من انتخابات الرئاسة كما وعدوا سابقا، لافتا الى انهم '' لا يقدرون على الرئاسة ، ومصر تحتاج إلى رئيس مدني وليس عسكري''.
وطالب حمزاوي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' يوم السبت، الإسلاميين بالاعتذار عن كارثة اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور ، وتشكيلها من خارج البرلمان.
ونوه استاذ العلوم السياسية إلى أن الإسلاميين عليهم العودة والاعتذار للمصريين بعد انتقاصهم من الحراك الشعبي خلال الفترة الماضية وتنسيقهم مع العسكري.
وأشار إلى ضرورة تحاور الإسلاميين مع الأزهر والكنيسة والليبراليين والمجتمع المدني، حول ضوابط ومعايير اختيار اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور، موجها دعوته لهم - أي الأحزاب الإسلامية - باحترام القانون وعدم توظيف الضغط الشعبي للتأثير على أحكام القضاء بشأن التأسيسية أو الانتخابات الرئاسية أو غيرهما - حسب قوله .
مصرواى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى