آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2012

مبارك معقبا على ترشح سليمان: لو نجح عمر مش هنتبهدل يا سوزان

image


مبارك: علشان الشعب يعرف إن رجالتي هم أنسب الناس لتولي الحكم

كشفت مصادر خاصة داخل المركز الطبي العالمي حيث يرقد بالجناح الرئاسي به الرئيس المخلوع حسني مبارك للعلاج قيد المحاكمة، أن الحالة المعنوية والنفسية لمبارك مرتفعة جدا بعد سماعه خبر ترشّح عمر سليمان لرئاسة الجمهورية.
وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"بص وطل" أن زوجته سوزان ثابت هي التي أبلغته بالخبر ظهر يوم الأحد الماضي؛ حيث كان مبارك في هذا الوقت يعاني حالة اكتئاب شديدة أثّرت على حالته الصحية بشكل خطير، مما استدعى حضور كافة الأطباء المعالجين حوله، خاصة أنه كان شبه فاقد للوعي.
وأشارت المصادر إلى أنه فور قدوم سوزان ثابت وكان على وجهها ابتسامة عريضة -على غير المعتاد- طلبت من الأطباء التحدث مع زوجها، وأصرت على ذلك رغم تأكيد الأطباء لها أن زوجها غير مستعد لسماع أية أخبار، ولكنها قالت لهم: "أنا عندي خبر هيخليه يطير من السعادة".. وبالفعل بمجرد أن طرق مسامع مبارك خبر زوجته من أن عمر سليمان قدّم أوراق ترشحه للرئاسة حتى اعتدل على سريره، وجلس بحوارها في نشاط وحيوية عجيبة وقال لها: "لو نجح عمر مش هنتبهدل يا سوزان".
المصادر أكدت أيضا أنه فور سماع مبارك لخبر ترشح سليمان طلب أن يتناول الطعام بنفسه مع زوجته -وهو الأمر الذي كان يعانيه الأطباء معه؛ لرفضه تناول الطعام والاستعاضة عنه بالمحاليل- وطلبت سوزان من أحد حراس الجناح الرئاسي الذي يرقد فيه مبارك أن يشتري لهما الطعام من أحد محال الطعام الشهيرة بمصر الجديدة.
وبعد أن تناول مبارك وزوجته طعامهما طلب منها أيضا أن "تتمشى" معه قليلا داخل الجناح، بعد أن ظهرت عليه علامات الانشراح والسعادة، وقال لزوجته: "علشان الشعب يعرف إن رجالتي هما أنسب الناس لتولي الحكم، وإن الإسلاميين كده اتحرقوا في الشارع ومش هينجحوا".
وأوضحت المصادر أن لقاء سوزان مع زوجها استمر لما يقرب من الساعتين غادرت بعدها المركز، بعد أن أكّدت لمبارك أنها سوف تزوره غدا في نفس الميعاد.

طريق الاخبار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى