آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2012

سكايب تسخر من فيسبوك و تويتر في حملتها الإعلانية الجديدة

سخرت شركة "سكايب" العالمية، عملاق خدمات الاتصالات الهاتفية والمرئية عبر الإنترنت، من شبكتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في حملة إعلانية جديدة بلغت قيمتها 12 مليون دولار.

وسلطت الحملة الترويجية التي أطلقتها "سكايب"، المملوكة لشركة "مايكروسوفت" الأمريكية، الضوء على قيود الاتصال عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأدعت أنها تقدم طريقة أكثر"بشرية" للتواصل بين المستخدمين حول العالم، بحسب ما ذكرته صحيفة "آد ويك" المعنية بأخبار الحملات الإعلانية.

وتضمنت حملة سكايب شعارات مثل "140 حرفا لا تكافئ أبدا التواصل مع الآخرين" و"قم بالترقية من تدوينة على الحائط إلى محادثة من الدرجة الأولى".

وكانت "مايكروسوفت" قد تعهدت بتقديم خدمات "سكايب" لأكثر من مليار شخص حول العام عقب استحواذها على شركة الخدمات التيليفونية عبر الإنترنت العام الماضي في صفقة بلغت قيمتها 5.8 مليار دولار.

يشار إلى أن تطبيق "سكايب" متوفر للتحميل مجاناً لمجموعة مختلفة من منصات الشغيل، كما أطلقت مؤخراً نسخة تجريبية منه لمنصة تشغيل الهواتف الذكية "ويندوز فون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى