آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2012

الإخوان المسلمين يطالب المشير بالتصديق على قانون العزل السياسي


د. محمود غزلان، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين

معتز نادي

طالب الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، المجلس العسكري العسكري، بالتصديق على قانون العزل السياسي الذي أصدره مجلس الشعب المنتخب المعبر عن إرادة 85 مليون مصري، ونشره في الجريدة الرسمية غدًا الاثنين.

ووصف غزلان، في تصريحات خاصة، نشرتها الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة، على (فيس بوك)، اليوم الأحد، قرار بعض القوى الثورية عدم المشاركة في جمعة "حماية الثورة"، بحجة التخلي عن الإخوان، بالعناد السياسي، مشيرًا إلى أن الإخوان لا ينزلون إلا للضرورة القصوى، بعد مناقشة أسباب النزول من جميع الجوانب ودراستها جيدًا، وذلك حرصًا على أمن واستقرار الوطن.

وتابع: "نحن مع ذلك نحترم قرارات تلك القوى أيًّا كانت؛ لأن هذا حقها، ونرجو منها أن تقف الموقف نفسه معنا، فإذا قررنا النزول فلا يهاجمونا وإذا لم ننزل فليتوقفوا عن تخويننا؛ لأن هذه أبسط قواعد الحرية والديمقراطية".

وشدد غزلان، على أن نزولهم في مليونية حماية الثورة جاء لإحساسهم بأن إرادة الشعب تهدر والثورة تسرق، وأن انقلابًا يجري عليها، بهدف إعادة إنتاج النظام السابق بنفس الوجوه، وأضاف غزلان، أن الإخوان سيشاركون في مليونية 20 أبريل، وقد ينزلون قبلها أيضًا، إذا ما استمرت الأسباب التي دعتهم للنزول أول أمس الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى