آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2012

حملة «المشير رئيسا» تدعو التيار الإسلامى إلى «التبرؤ» من «أبو إسماعيل»

 

دعت حملة «المشير رئيسا»، كافة التيارات الإسلامية ومجلس شورى العلماء والدعوة السلفية إلى «التبرؤ» من دعم حازم صلاح أبو اسماعيل، المرشح المحتمل، لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وأضافت الحملة فى بيان لها، الجمعة، أن «أبو إسماعيل فقد مصداقيته في الشارع وأساء بأدائه الحنجوري لسمعة الإسلاميين وصورة الإسلام في الداخل والخارج»، بحسب نص البيان.

وشدد البيان على رفض الحملة لدعوات المظاهرات المليونية التي أطلقها أنصار «أبو إسماعيل»، وقال « إن الدعوات تحريض على العنف والفوضى ضد الدولة؛ وتسيء إلى الإسلاميين»؛ مطالبا الشرطة العسكرية ووزارة الداخلية إلى تطبيق القانون على المتظاهرين لما وصفوه بتعمد تعطيل مصالح المواطنين.

ووصف البيان المظاهرات المؤيدة لـ «أبو إسماعيل» بأنها «تدل على فكر البداوة للداعين لها؛ وعدم احترام القانون»، داعيا أنصار المرشح الرئاسي إلى عدم طاعته وانتظار قرار اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى