آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2012

أهالي «السلوم» يفتحون الطريق الدولي بعد تدخل شيوخ القبائل ونواب «مطروح»

 

فتح أهالي السلوم الطريق الدولي المؤدي إلى هضبة السلوم والمنفذ المصري، بعد تدخل نواب وعمد وشيوخ القبائل في مطروح لإنهاء الأزمة.

وسافر وفد من النواب وكبار رجال القبائل قد سافروا من مطروح إلى مدينه السلوم واجتمعوا بعمد وعواقل المدينة، واتفقوا معهم على فتح الطريق الدولي أمام الشاحنات في مقابل تنفيذ مطالب الأهالي، والتي تتلخص في معاقبة المتسببين في ووقوع قتلى وجرحى جراء الاشتباكات مع القوات المسلحة والتي أسفرت عن وفاة ضحيتين وإصابه 4 آخرين.

وكان عدد من شباب مدينه السلوم قد قاموا بقطع الطريق الدولي عند مدخل المدينه الغربي،  احتجاجا  على زيادة الرسوم المحصلة على سياراتهم النصف نقل والتي يقومون بنقل البضائع فيها يوميا من منفذ مساعد الليبي إلى منفذ السلوم البري، حيث ارتفعت الرسوم إلى ثلاثة أضعافها خلال 3 أيام  فقط، الأمر الذي أثار  حالة من الحنق والغضب بين شباب مدينه السلوم الذين يعملون في التجارة البينية بين المنفذين، وأدى إلى حدوث اشتباكات بالحجارة مع قوات الجيش الموجودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى