آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2012

قتل رئيس مباحث البحر الأحمر في حادث سطو مسلح بطريق الروبيكي

http://productnews.link.net/general/news/21-05-2012/n/Untitled-1_2012521152754_s4.jpg

استشهد صباح اليوم العميد علاء عبد اللطيف رئيس مباحث البحر الأحمر وأصيب الرائد ياسر صبحى ومجند بعد تعرضهم لهجوم مسلح بمنطقة الصحراوية بطريق ‘الروبيكى – العاشر من رمضان .

كان اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحرالأحمر قد تلقى اتصالا من أحد القيادات الأمنية يفيد استشهاد رئيس المباحث واصابة ضابط ومجند بعد تعرضهم لاعتداء مسلح بطريق الروبيكي – العاشر من رمضان ، أثناء توجههم إلى محافظة الشرقية لنقل جثمان رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية العقيد وائل البهنساوي الذي توفى نتيجة إصابته بأزمة قلبية فى استراحته بالغردقة ، حيث تم تكليفهم وبعض الضباط بنقل جثمانه إلى موطنه بمدينة منيا القمح بالشرقية .

وتبين من التحريات أنه أثناء عبور رئيس المباحث لمزلقان الروبيكي قرب حدود مدينة العاشر من رمضان ، اعترضه مجموعة من المسلحين يستقلون دراجات بخارية محاولين الاستيلاء على السيارة ، الا أنه تصدى لهم فاخترقت رصاصة رقبته وأودت بحياته في الحال .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، وجارى تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لتحديد المتهمين الهاربين وضبطهم والأسلحة المستخدمة في الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى